المركز الإعلامي

Media Center

سجل اهتماماتك

شكراً لك تم تسجيل اهتمامك

سيتم التواصل معك من قبل ممثلي المبيعات بأسرع وقت ممكن

للاستفسارات اتصل بنا

920003511
الأخبار الفعاليات الهوية البصرية
صحيفة الجزيرة: “السليمان العقارية” تدشن بيع فلل البدر في الرياض وتحقق 70% من المبيعات خلال يومها الأول

صحيفة الجزيرة: “السليمان العقارية” تدشن بيع فلل البدر في الرياض وتحقق 70% من المبيعات خلال يومها الأول

دشنت شركة السليمان العقارية في الثالث من الشهر الجاري إطلاق مبيعات أحدث سلسلة مشاريعها “مشروع فلل البدر “الواقع بمخطط الشفا الذي يعد واحد من أحدث المخططات متكاملة الخدمات في حي عكاظ جنوب مدينة الرياض، والقريب من الطرق الرئيسية كطريق الملك فهد وطريق ديراب وعلى بعد أقل من 20 دقيقة من وسط الرياض.


ويأتي افتتاح مبيعات مشروع البدر بعد الإقبال اللافت على بيع السلسلة السابقة لمشروع فلل البدر في وقت قياسي ما دفع شركة السليمان العقارية لتطوير سلسلة جديدة من فلل البدر، حيث تم حجز وبيع أكثر من 70% من الفلل خلال وقت قياسي من إطلاق المبيعات.




وشهد حفل تدشين المبيعات حضور لافت من الحضور والزوار وأهل الحي، وعلى شرف الدكتور إبراهيم السليمان رئيس مجلس الإدارة لشركة السليمان العقارية والأستاذ بدر السليمان العضو المنتدب ونائب الرئيس ومجموعة من المستثمرين ورجال الأعمال.


وقال الأستاذ بدر السليمان العضو المنتدب ونائب الرئيس إن استمراراً  للنجاحات السابقة لشركة السليمان العقارية  في تقديم منتجات عقارية وبيئات سكنية راقيه في شرق وغرب ووسط المملكة فإن الشركة تعتزم إطلاق أكثر من ألف وحدة سكنية خلال عامي 2021 وعام 2022 ،وذلك مواكبة لزيادة طلب السوق العقاري بمختلف المنتجات العقارية، من شقق وادوار وفلل في مدينة الرياض، حيث تحرص شركة السليمان العقارية على تقديم منتجات تليق بساكنيها وتشعرهم بالاطمئنان، عبر حلول ذكية في التصميم وجودة مضمونة في البناء ، مؤكدة الالتزام على أعلى المواصفات والمقاييس الإنشائية في تطوير الوحدات السكنية، بما يلبي تطلعات العائلة السعودية، وتعزيز من جودة المنتج السكني الذي يعد جزءاً لا يتجزّأ من قيم شركة السليمان العقارية  التي تحرص  على ترسيخها وتطبيقها في جميع مشاريعها السكنية والتجارية، وأن نكون من المطورين العقارين المساهمين في تحقيق رؤية المملكة 2030.




نحن نستخدم ملفات تعريف الإرتباط لمنحنك أفضل تجربة على موقعنا الإلكتروني. اقرأ المزيد سياسة ملفات تعريف الارتباط - سياسة الخصوصية