المركز الإعلامي

Media Center

سجل اهتماماتك

شكراً لك تم تسجيل اهتمامك

سيتم التواصل معك من قبل ممثلي المبيعات بأسرع وقت ممكن

للاستفسارات اتصل بنا

920003511
الأخبار الفعاليات الهوية البصرية
صحيفة الجزيرة: “السليمان العقارية” تعقد لقاءً مع مجموعة من الشركات العقارية والبنوك التمويلية في ليلة عقارية مميزة

صحيفة الجزيرة: “السليمان العقارية” تعقد لقاءً مع مجموعة من الشركات العقارية والبنوك التمويلية في ليلة عقارية مميزة

اقامت الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري شركة ” السليمان العقارية” بالاحتفاء مع مجموعة من الشركات العقارية والمختصين بالشأن العقاري في جنوب وغرب الرياض، بليلة مميزة يوم الأربعاء الموافق 20 أكتوبر 2021م، بعد النجاح الذي حققته شركة السليمان العقارية، حيثُ تم انعقاد اللقاء في فلل “البدر” بحي الشفاء بالرياض.


وقد شهد اللقاء الذي عقد في إحدى مشاريع السليمان العقارية، الحديث عن توجهات وطموحات السليمان العقارية في تعزيز السوق العقاري المحلي، والتزامها بتقديم أفضل الخيارات السكنية وتلبية احتياجات وأذواق العملاء، وما حققته الشركة في وقت سابق من هذا العام من نجاح لافت في بيع منتجاتها السكنية.


وأكد الأستاذ بدر بن محمد السليمان نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة السليمان العقارية خلال اللقاء على الدور المهم التي تقوم به الشركات والمكاتب العقارية في المنطقة، بتقديم حلول سكنية تساهم في تلبية حاجة السوق العقاري وتوفير المسكن المناسب للعائلة السعودية.


وصرح الأستاذ بدر السليمان في رغبة شركة السليمان العقارية بتطوير مجموعة من الأحياء السكنية بجنوب وغرب الرياض، وإنشاء أكثر من 1600 وحدة سكنية خلال العام الجاري والعام القادم بإذن الله عبر مجموعة من المنتجات ذات الطلب الواسع من المواطنين.




وقد حضر اللقاء الدكتور إبراهيم السليمان رئيس مجلس الإدارة وعدد من قيادات الشركة وتم استعراض إنجازات الشركة وتاريخها خلال السنوات الماضية والمنتجات السكنية الجديدة التي توفرها الشركة، والتي تشمل الفلل المنفصلة وفلل الدوبلكس ونظام أدوار والشقق السكنية، والحديث عن المشاريع التي سيتم تنفيذها خلال نهاية هذا العام والعام القادم.


من جانبٍ اخر فقد  تبادل الحضور التعليقات الايجابية ومشاركة الآراء من الحاضرين والإجابة على الأسئلة المطروحة من الحضور  من الشركات العقارية  والبنوك وغيرهم من المدعوين حيث كان اللقاء مثري لجميع القطاعات.


وفي ختام اللقاء أبدى جميع المدعوين الإعجاب بما قدمته شركة “السليمان العقارية” من إنجاز لمنطقة جنوب الرياض، وكذلك تم شكر الحضور بإهدائهم الدروع والهداية التذكارية.


نقلاً عن صحيفة الجزيرة



نحن نستخدم ملفات تعريف الإرتباط لمنحنك أفضل تجربة على موقعنا الإلكتروني. اقرأ المزيد سياسة ملفات تعريف الارتباط - سياسة الخصوصية