المركز الإعلامي

Media Center

سجل اهتمامك

شكراً لك تم تسجيل اهتمامك

سيتم التواصل معك من قبل ممثلي المبيعات بأسرع وقت ممكن

للاستفسارات اتصل بنا

920003511
الأخبار الفعاليات الهوية البصرية
"السليمان العقارية" تعقد لقاء النخبة بحضور أكثر من 50 مهندساً بمختلف التخصصات الهندسية

"السليمان العقارية" تعقد لقاء النخبة بحضور أكثر من 50 مهندساً بمختلف التخصصات الهندسية

عقدت إدارة السليمان العقارية لقاء مع نخبة من مهندسيها مساء يوم الثلاثاء الموافق 16 أغسطس من عام 2022م، برئاسة المؤسس ونائب رئيس مجلس الادارة الأستاذ بدر السليمان والرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة المهندس حمزة البستنجي، وذلك في مقر الشركة.


وانطلقت فكرة هذا اللقاء من أهمية مشاركة طواقم العمل الرؤى والطموحات لدى الشركة، حيث تضمن جدول اللقاء استعراض لأهمية العلامة التجارية، والتعريف بالهياكل الإدارية للشركة، وعن أهم التوجهات لشركة السليمان العقارية مستقبلاً، واستعراض وشرح الخطة الاستراتيجية لمواكبة السوق السعودي العقاري.


وسلط اللقاء الضوء على الأفكار والحلول الإبداعية لاستدامة الأعمال، عبر تقديم مجموعة من النماذج السكنية النوعية والابتكارات المميزة، وتطبيقات الرقمية المتطورة في مجال التطوير العقاري، وبناء مجتمعات حضرية تعزز التنمية المستدامة في مجال التطوير العقاري.


من جانبه أكد نائب رئيس مجلس الادارة الأستاذ بدر السليمان أن هذا العام اضافةً إلى الأعوام الماضية قد شهدت شركة السليمان العقارية نجاحات ونمو كبيراً حيث تم بناء مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية وتطويرها وفق أعلى المعايير في قطاع التطوير العقاري، ونسعى إلى مضاعفة هذه الإنجازات خلال الفترات القليلة المقبلة بإذن الله تعالى.


كما أعرب الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة المهندس حمزة البستنجي شكره على الدور الذي حققه مهندسي السليمان العقارية خلال الفترة الماضية، موضحاً سعي إدارة السليمان العقارية الى تعزيز بيئة العمل والاهتمام بالكفاءات البشرية وخلق بيئة عمل مثالية، لإيمانها التام بانعكاسات ذلك إيجابيًا على الأداء، وتوفير مناخ من الثقة من خلال تطبيق وترسيخ التميز المهني للموظفين والمهندسين والعمل بروح الفريق الواحد، وسعيها إلى بناء ثقافة تقوم على الشفافية والإبداع والتمكين، حيث تعمل إدارة السليمان العقارية على دعم واستقطاب الكفاءات الوطنية والعالمية وتنمية مهاراتهم لما يمثلونه من القوّة الدافعة في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الإرتباط لمنحنك أفضل تجربة على موقعنا الإلكتروني. اقرأ المزيد سياسة ملفات تعريف الارتباط - سياسة الخصوصية