المركز الإعلامي

Media Center

سجل اهتماماتك

شكراً لك تم تسجيل اهتمامك

سيتم التواصل معك من قبل ممثلي المبيعات بأسرع وقت ممكن

للاستفسارات اتصل بنا

920003511
الأخبار الفعاليات الهوية البصرية
"السليمان العقارية" تطلق مجموعة صناديق عقارية بقيمة 3 مليار ريال في معرض ريستاتكس الرياض 2023م

"السليمان العقارية" تطلق مجموعة صناديق عقارية بقيمة 3 مليار ريال في معرض ريستاتكس الرياض 2023م

تحت رعاية معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، وقعَّت شركة "السليمان العقارية" اتفاقيات لإطلاق 4 صناديق عقارية تصل قيمتها إلى نحو 3 مليار ريال، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة السليمان العقارية الدكتور ابراهيم بن محمد السليمان، وممثلي مدراء الصناديق العقارية (شركة جدوى للاستثمار، شركة ثروات للأوراق المالية، شركة الأول كابيتال، شركة نمو كابيتال).


جاء ذلك خلال فعاليات معرض ريستاتكس العقاري، الملتقى السنوي الأهم لصناع القرار العقاري والاستثمار الإسكاني والتمويلي، الذي يُقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة الرياض خلال الفترة من 7-10 مارس 2023م.


وأشار الاستاذ بدر بن محمد السليمان نائب رئيس مجلس إدارة شركة السليمان العقارية والعضو المنتدب؛ إلى أن توقيع الاتفاقيات لإطلاق 4 صناديق عقارية، يأتي انطلاقًا من التوجه الاستراتيجي للشركة لتطوير مجتمعات سكنية وتجارية فاخرة وعمائر مفعمة بالرفاهية، والتي تواكب رؤية المملكة 2030 في توفير السكن العصري المُناسب للأسر السعودية بما يلبّي تطلعاتها في بيئة صحية وعامرة، حيث ستوفر الصناديق الأربعة نحو 4000 آلاف وحدة سكنية وتجارية فاخرة بمساحة إجمالية تتجاوز 1 مليون متر مربع في كلٍ من مدينتي الرياض ومكة المكرمة.


من جانبه أكد المهندس حمزة البستنجي الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة، بأن شركة السليمان العقارية تسعى دائمًا للاستثمار مع شركاء يشاركونها النجاح، وأضاف: نحن على ثقة بأن الاتفاقيات التي تم توقيعها اليوم مع شركائنا مدراء الصناديق العقاري، ستسهم في توفير منتجات عقارية متنوعة تتمتع بمعايير عالمية، تواكب رؤية المملكة في طريقها نحو تحقيق تنمية وطنية مستقبلية شاملة ومتكاملة.


وستدير شركة "جدوى للاستثمار" صندوق "السليمان للاستثمار" لتطوير ضاحية نخبة السليمان الذي سيوفر أكثر من 2200 وحدة سكنية في شرق الرياض بقيمة تبلغ نحو 1,965 مليار ريال.


فيما ستتولى شركة "ثروات للأوراق المالية" إدارة صندوق "ثروات السليمان" الذي سيوفر أكثر من 550 وحدة سكنية في مجمع فاخر وعمائر سكنية في مكة المكرمة بقيمة تصل إلى 402 مليون ريال.


وستدير شركة "الأول كابيتال" صندوق "السليمان بيزنس كومباوند" الذي سيوفر أكثر من 300 وحدة مكتبية في حي النرجس الرياض بقيمة تبلغ نحو 310 مليون ريال، والذي أدارته "منصة أصيل المالية" من خلال جولة استثمارية بقيمة 90 مليون ريال أغلقت خلال 4 دقائق من اطلاق الفرصة .


فيما ستدير شركة "نمو كابيتال" صندوق "نمو السكني الأول" الذي سيوفر أكثر من 243 وحدة سكنية ضمن مجمعات فاخرة في حي العارض شمال الرياض بقيمة تبلغ نحو 245 مليون ريال.

نحن نستخدم ملفات تعريف الإرتباط لمنحنك أفضل تجربة على موقعنا الإلكتروني. اقرأ المزيد سياسة ملفات تعريف الارتباط - سياسة الخصوصية