المركز الإعلامي

Media Center

سجل اهتمامك

شكراً لك تم تسجيل اهتمامك

سيتم التواصل معك من قبل ممثلي المبيعات بأسرع وقت ممكن

للاستفسارات اتصل بنا

920003511
الأخبار الفعاليات الهوية البصرية
نجاح الشراكة بين السليمان العقارية وابن سعيدان لتطوير وحدات سكنية جنوب غرب الرياض

نجاح الشراكة بين السليمان العقارية وابن سعيدان لتطوير وحدات سكنية جنوب غرب الرياض

في اطار تعزيز سبل التعاون المشترك لزيادة المعروض السكني وتوفير المسكن الملائم للعائلة السعودية جنوب غرب الرياض، وتحقيق مستهدفات رؤية 2030 التي تهدف إلى زيادة نسبة تملك الأسر السعودية للوحدات السكنية إلى 70% بحلول عام 2030.


السليمان العقارية والشيخ حمد بن سعيدان في فصل جديد من النجاح لتطوير عدد من المشاريع السكنية من نماذج فلل البدر وفلل أدوار جنوب غرب الرياض.


وقد زار الشيخ حمد بن سعيدان برفقة العضو المنتدب للسليمان العقارية الأستاذ بدر بن محمد السليمان مشاريع السليمان العقارية المطورة بمخطط بوابة الشفا، تخللها زيارة الشيخ حمد لمتحف تطوير بإتقان، اول متحف عقاري بالمملكة يعرض فيه رحلة اختيار المنتجات والتقنيات المستخدمة في مشاريع السليمان العقارية بطريقة إبداعية هي الأولى.


حيث أبدى الشيخ إعجابه بما تضمنه المتحف وبالاهتمام والحرص الكبير الذي توليه السليمان العقارية لمشاريعها وحرصها على تبني أعلى المعايير والمواصفات والتقنيات الحديثة في البناء والتشطيب والتعامل مع افضل الشركات والموردين العالميين والمحليين واختيار افضل المنتجات من قبل فريق  متخصص بإدارة الجودة.


كما ابدى الشيخ اعجابه الشديد باهتمام السليمان العقارية لتطوير القطاع العقاري بان تكون سباقة في تغير من مفهوم تجربة العميل بتشييد اول متحف عقاري على مستوى المملكة، يعرض فيه رحلة اختيار المنتج المناسب بطريقة ابداعية وجذابة ، ليمثل المتحف قيمة مضافة لزائري المتحف والمهتمين لرؤية مراحل البناء والتأكد من جودة المشروع.


وقد افاد رئيس مجلس الإدارة الدكتور إبراهيم بن محمد السليمان إلى أن الشراكة مع بن سعيدان، هي امتداد للاهتمام الطرفين لزيادة المعروض العقاري السكني وتوفير الحلول السكنية في المنطقة من خلال توفير وحدات سكنية ملائمة متعددة النماذج من فلل وادوار ذات التصاميم العصرية الموجهة للأسرة السعودية في منطقة جنوب غرب الرياض.

نحن نستخدم ملفات تعريف الإرتباط لمنحنك أفضل تجربة على موقعنا الإلكتروني. اقرأ المزيد سياسة ملفات تعريف الارتباط - سياسة الخصوصية