لمحبي الرفاهية والخصوصية والهدوء

فلل في الرياض بأسعار مغرية

توفر شركة السليمان العقارية فلل للبيع في الرياض في مشاريع سكنية فاخرة وبأسعار مغرية وموقع جغرافي مميز وأنظمة سداد ميسرة.

سجل اهتماماتك

شكراً لك تم تسجيل اهتمامك

سيتم التواصل معك من قبل ممثلي المبيعات بأسرع وقت ممكن

للاستفسارات اتصل بنا

920003511

تسعى شركة السليمان من خلال هذه المشاريع إلى تلبية احتياجات الكثير من الأفراد المتطلعين للعيش في بيئة سكنية عصرية وراقية يغلب عليها الخصوصية والهدوء، وذلك من خلال ما توفره من فلل فاخرة للبيع متنوعة المساحات، في أفضل المواقع الجغرافية في الرياض.

خلال الفقرات التالية، سنتعرف على تفاصيل مشاريع السليمان التي توفر فلل للبيع بمزايا عديدة وخدمات متكاملة.

 

فلل الرحبة

فلل الرحبة

هذا المشروع هو أحد أبرز مشاريع شركة السليمان العقارية التي توفر من خلاله فلل في الرياض بمزايا عديدة وخدمات متكاملة. حرصت شركة السليمان العقارية على اختيار أحد أرقى وأهم المواقع الجغرافية في مدينة الرياض لإنشاء هذا المشروع بالقرب من الخدمات والمرافق.

تم إنشاء هذا المشروع على مساحة تبلغ 5600 متر2، وخصصة شركة السليمان أغلب هذه المساحة للحدائق والمساحات الخضراء. توفر شركة السليمان من خلال هذا المشروع 13 فيلا فاخرة مُصممة ومُشطبة وفقًا لأحدث المعايير العالمية للتصميم والإنشاء.

 

فلل أدوار

فلل أدوار

أنشأت شركة السليمان هذا المشروع على مساحة تبلغ 49000 متر2  لتوفر من خلاله فلل في الرياض بأسعار مميزة في أحد أفضل المواقع الجغرافية. تتميز فلل أدوار بمساحاتها المتنوعة وتصميماتها التي يغلب عليها طابع الرقي والفخامة. وهذا ما حرصت شركة السليمان على توفيره في 245 فيلا فاخرة في هذا المشروع.

وهذه الفيلات تعد خيار مثالي لمن يبحثون عن العيش في بيئة عصرية هادئة بعيدًا عن الصخب والزحام وفي مكان يغلب عليه الخصوصية والرقي.

 

فلل البدر

فلل البدر

تم إنشاء مجموعة فلل البدر على مساحة تبلغ 95100 متر2.  وقد حرصت شركة السليمان العقارية عند تصميم وتنفيذ هذه الفيلات وفقًا لأرقى معايير التصميم العالمية، كما حرصت أيضًا على الاستغلال الأمثل لكل من المساحات الداخلية والخارجية لكل فيلا.

توفر شركة السليمان من خلال هذا المشروع 317 فيلا راقية متكاملة المرافق والخدمات، وجميعها تقع في أحد أبرز المواقع الهامة بالرياض وفي نفس الوقت بعيد عن الزحام، مما يضمن بيئة سكنية هادئة وآمنة.

 

المزايا والخدمات والمرافق

حرصت شركة السليمان العقارية عند تنفيذ هذه الفلل على تزويدها جميعًا بكافة المرافق والخدمات الأساسية، التي يحتاجها الأفراد الذين يبحثون عن فلل في الرياض بأسعار مغرية. كما حرصت أيضًا على تزويد المشروع بالكامل بمزايا عديدة ومتكاملة في جميع أجزاء المشروع، وذلك من أجل توفير بيئة سكنية عصرية آمنة.

نذكر أبرز المزايا الموجودة في فلل شركة السليمان العقارية في نقاط كما يلي:-

  • عزل مائي وحراري
  • خشب ميرانتى حشو ألمانى
  • نوافذ كبيرة معزولة
  • فصل إنشائى وعازل صوت
  • تمديدات كهرباء
  • تمديدات سباكة

 

الشركة المالكة للمشروع 

السليمان العقارية هي الشركة المالكة لمشروعات فلل الرحبة والبدر وأدوار   والتي توفر من خلالها فلل في الرياض بأسعار مغرية للغاية.

تأسست شركة السليمان في المملكة العربية السعودية، كشركة استثمار وتنمية عقارية رائدة عام 1999م، وبخبرة امتدت لأكثر من 24 عامًا، نجحت السليمان في تحقيق مكانة بارزة  ورائدة في مجالات التطوير والتسويق العقاري.

تسعى شركة السليمان دائمًا إلى ابتكار وتقديم فرص عقارية للاستثمار مغرية وفرص سكنية من خلال ما تنفذه من مشاريع عقارية فاخرة يغلب عليها الرقي والفخامة.

تمتلك شركة السليمان سابقة أعمال مميزة تضم العديد من المشاريع العقارية الناجحة في السعودية، نذكر أبرزها في نقاط بإيجاز كما يلي:-

 

إذا كنت تبحث عن فلل في الرياض في مجمع سكني راقي متكامل المزايا والخدمات والمرافق، فإن فلل الرحبة وأدوار يوفر لك فرص استثمارية وسكنية مميزة في أفضل المواقع الجغرافية في الرياض وبالقرب من كافة المرافق والخدمات والمزايا.

نحن نستخدم ملفات تعريف الإرتباط لمنحنك أفضل تجربة على موقعنا الإلكتروني. اقرأ المزيد سياسة ملفات تعريف الارتباط - سياسة الخصوصية