المركز الإعلامي

Media Center

سجل اهتماماتك

شكراً لك تم تسجيل اهتمامك

سيتم التواصل معك من قبل ممثلي المبيعات بأسرع وقت ممكن

للاستفسارات اتصل بنا

920003511
الأخبار الفعاليات الهوية البصرية
صحيفة الحوطة: شركة السليمان تنفذ مشروع ( لمار جاليري ) بحوطة بني تميم‎

صحيفة الحوطة: شركة السليمان تنفذ مشروع ( لمار جاليري ) بحوطة بني تميم‎

بدأت شركة السليمان العقارية تنفيذ المشروع الاستثماري العقاري الجديد ( لمار جاليري ) بمحافظة حوطة بني تميم والذي يقع على طريق الملك فهد بالسلامية بجوار أسواق العثيم – طريق الجنوب الدولي السريع وتبلغ مساحة المشروع (4250) متر مربع ، ويتكون المشروع من معارض تجارية + ميزان ، وكذلك ثلاث مبان تتكون من ثلاث طوابق تستخدم لمكاتب إدارية وتجارية وشقق ، ومدة تنفيذ المشروع ( 150) يوما ، وينفذ المشروع شركة بدر للمقاولات.
وأكد رئيس شركة السليمان العقارية الشيخ بدر بن محمد السليمان أنه سيتم تنفيذ المشروع على أحدث التصاميم الهندسية وأرقى أعمال التشطيبات من الواجهات الزجاجية وسيكون معلما بارزا يواكب نهضة البناء وأكد حرص الشركة على تقديم منتجات عقارية ملائمة ومثالية تلبي احتياجات العملاء.
وأشار إلى أن موقع المشروع الاستثماري يحتل مكاناً استراتيجيا متميزا في حوطة بني تميم وذلك على الطريق الدولي ويتوسط المخططات والأحياء السكنية ، مضيفا إلى أن الشركة تسعى للبحث عن مواقع استثمارية أخرى في المحافظة للاستثمار في عدد من المجالات المتنوعة مع ما يتلاءم مع رؤيتها وتطلعاتها ، وأن محافظة حوطة بني تميم تعد مجالا للاستثمار العقاري الناجح والتي تواكب التطور والنماء في كافة مجالات التنمية .
وتعد شركة السليمان العقارية من الشركات الاستثمارية الرائدة في توفير الفرص الاستثمارية المميزة ولها عدد من المشاريع الاستثمارية والعقارية في مختلف مناطق المملكة ومحافظاتها وكذلك خارج المملكة وحققت نجاحات كبيرة في مشاريعها الاستثمارية .

نحن نستخدم ملفات تعريف الإرتباط لمنحنك أفضل تجربة على موقعنا الإلكتروني. اقرأ المزيد سياسة ملفات تعريف الارتباط - سياسة الخصوصية