المركز الإعلامي

Media Center

سجل اهتمامك

شكراً لك تم تسجيل اهتمامك

سيتم التواصل معك من قبل ممثلي المبيعات بأسرع وقت ممكن

للاستفسارات اتصل بنا

920003511
الأخبار الفعاليات الهوية البصرية
أريبيان بزنس: فرص ومكاسب قطاع العقارات في المملكة العربية السعودية

أريبيان بزنس: فرص ومكاسب قطاع العقارات في المملكة العربية السعودية

خلصت الجلسة الثانية لمنتدى أريبيان بزنس في العاصمة السعودية والتي كانت مخصصة لمكاسب قطاع العقارات في المملكة إلى ضخامة مساهمة هذا القطاع في الناتج المحلي من خلال مضاعفة ما يتم إنفاقه في بناء العقارات عدة مرات في مجالات اقتصادية عديدة يحرك العقار أنشطتها فضلا عن توليد وظائف 


وتحدث هليّل البلوي عن تطورات كبيرة في القطاع العقاري ومساهمته الكبيرة في الناتج المحلي بأضعاف مضاعفة كما ظهر خلال الجائحة.


و تحاور سلمان بن سعيدان والدكتور ابراهيم السليمان وهليّل البلوي فيما أدار الجلسة عبد الله الرفيدي رئيس القسم الاقتصادي صحيفة الجزيرة.
وتناولت الجلسة الثانية الحديث عن القطاع العقاري ومساهمة القطاع في الناتج القومي السعودية.


وتحدث الدكتور إبراهيم السليمان عن تأثيرات القطاع العقاري على الناتج المحلي الإجمالي السعودي، قائلاً: "يعد القطاع العقاري من القطاعات الأكثر حيوية عن الناتج المحلي والإجمالي وقد أخذ هذا القطاع أهميته عند تأسيس المملكة السعودية وإلى يومنا الحاضر. ولاشك أن القطاع العقاري له دور كبير في الناتج المحلي وأؤكد أن القطاع العقاري يعتبر من أهم القطاعات وأكثرها مساهمة في دفع عجلات التنمية والمزيد من فرص العمل وتحريك النشاط الاقتصادي في العديد من الصناعات. 





نحن نستخدم ملفات تعريف الإرتباط لمنحنك أفضل تجربة على موقعنا الإلكتروني. اقرأ المزيد سياسة ملفات تعريف الارتباط - سياسة الخصوصية